هذا ماتعهده الرئيس العليمي لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-28T19:36:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هذا ماتعهده الرئيس العليمي لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي   تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي خلال خطابه بمناسبة الاحتفال بثورة 26 سبتمبر، أن الدولة ستتعامل بشكل إيجابي من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


  تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي خلال خطابه بمناسبة الاحتفال بثورة 26 سبتمبر، أن الدولة ستتعامل بشكل إيجابي من الإيفاء بالتعهدات الخاصة بتسليم رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثيين.

وقال الرئيس العليمي ” سنعمل مع اشقائنا واصدقائنا إلى دفع مليشيات الحوثيين للتعاطي الإيجابي مع المبادرات السابقة لسداد رواتب الموظفين في جميع انحاء البلاد وفق كشوفات ماقبل الانقلاب في 2014″.

تجدر الإشارة إلى جماعة الحوثيين وضعت قضية سداد المرتبات ضمن شروط التمديد الثاني للهدنة، في أغسطس الماضي، رغم ان بنود الهدنة تنص على دفع المرتبات من ايرادات موانئ الحديدة التي تستحوذ عليها جماعة الحوثي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ماتعهده الرئيس العليمي لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي ،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار