شاهد قناة العربية تسمية جديدة للجيش اليمني وتثير ضجة عارمة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-9-28T17:20:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد .. قناة العربية تسمية جديدة للجيش اليمني وتثير ضجة عارمة (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أثارت قناة العربية، جدلًا واسعًا بين المتابعين اليمنيين، عقب إطلاقها تسمية جديدة للجيش اليمني.ونشرت قناة العربية، عبر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أثارت قناة العربية، جدلًا واسعًا بين المتابعين اليمنيين، عقب إطلاقها تسمية جديدة للجيش اليمني.

ونشرت قناة العربية، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، جانبًا من العرض العسكري لقوات الجيش والأمن بمارب، ووصفته بـ ‘‘القبائل المقاومة’’ بدلًا من الجيش اليمني.

وقالت القناة في تغريدتها المرفقة بفيديو: ‘‘في رسالة قوية للميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.. القبائل المقاومة تنظم عرضا عسكريا بـ مأرب لتأكيد سيطرة "الشرعية"’’.

ولاقت التسمية التي أطلقتها القناة، جدلًا واسعًا بين المتابعين، الذين اعترضوا على هذا الوصف، واعتبروه زلة لا تغتفر لقناة بحجم العربية.

ً

وكان المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، قد نشر في وقت سابق، اليوم، مشاهد من العرض العسكري الذي نظمته قيادة الجيش والأمن بمارب، في الذكرى الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر.. لمشاهدة الردود اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد .. قناة العربية تسمية جديدة للجيش اليمني وتثير ضجة عارمة (فيديو)،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار