الأردن يؤكد على ضرورة عودة الأمن والاستقرار لليمن
ايجي ناو EgyNow
2022-9-28T16:01:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأردن يؤكد على ضرورة عودة الأمن والاستقرار لليمن ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي   أكدت المملكة الأردنية الهاشمية، على ضرورة عودة الأمن والاستقرار لليمن والحفاظ على وحدة أراضيه وشعبه، وإنهاء معاناة الشعب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


  أكدت المملكة الأردنية الهاشمية، على ضرورة عودة الأمن والاستقرار لليمن والحفاظ على وحدة أراضيه وشعبه، وإنهاء معاناة الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، بدار مجلس الأعيان، اليوم الإثنين، مع رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن داغر، بحضور السفير اليمني لدى المملكة علي العمراني.

وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها، واستعرض آخر المستجدات في اليمن والأوضاع الراهنة في المنطقة. وأكد الفايز وقوف الأردن إلى جانب الشرعية في اليمن بهدف الوصول إلى حلول سياسية تنهي الأزمة اليمنية، مشددًا على أهمية الحل السياسي للأزمة اليمنية وانهاء النزاعات فيها.. داعيًا إلى فتح الطرق الآمنة للمساعدات الإنسانية، ورفع الحصار عن المدن اليمنية، مؤكدًا أهمية الحوارات اليمنية اليمنية التي يستضيفها الأردن، والتي تعبر عن الموقف الأردني الواضح بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه اليمن. وخلال اللقاء، أشاد بن داغر بمواقف الأردن المساندة والداعمة لليمن، ووقوفها المستمر إلى جانب الشعب اليمني، مؤكدًا حرص اليمن على تطوير التعاون مع المملكة الأردنية في شتى المجالات


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن يؤكد على ضرورة عودة الأمن والاستقرار لليمن ،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار