بعد تصدرها للتريند زينة تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل العمدة بجانب محمد رمضان
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T12:36:28+03:00

اخبار الفن، هل زينة بطلة مسلسل العمدة بجانب محمد رمضان؟ وصرحت الفنانة زينة خلال .،بعد تصدرها للتريند زينة تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل العمدة بجانب محمد رمضان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدرها للتريند.. زينة تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل "العمدة" بجانب محمد رمضان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هل زينة بطلة "العمدة" بجانب محمد رمضان؟

وصرحت الفنانة زينة خلال الحلقة أنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتي الآن على بطولة مسلسل "العمدة" مع الفنان محمد رمضان، الذي سيخوض به السباق الرمضاني القادم، فقد أكدت إنها إتفقت بالفعل مع صناع المسلسل ولكن لم تتعاقد بشكل رسمي، فهي فى انتظار قراءة الدور بشكل كامل حتي تستطيع التوقيع بشكل رسمي.

زينة

زينة تكشف عن منعها من العمل لمدة 5 سنوات

وكشفت الفنانة زينة خلال الحلقة عن تدخل أحد الأشخاص من الوسط الفني لمنعها من العمل فى مكان معين لمدة استمرت 5 سنوات، مؤكدة أن مسلسل "الليلة واللى فيها" أنقذها من الكثير من الأزمات التي كانت تواجهها طوال الفترة الماضية، فقالت:"ماكنتش فاهمة في إيه، مع إني ست مصرية ومن حقي أشتغل وأنا أولى من أي حد، وبعض الناس قالوا إني عايزة أربي ولادي ومش عايزة أشتغل، طيب أربيهم إزاي؟ أنا مش فاتحة فرن في البيت".

زينة

مسلسل "العمدة"

مسلسل "الليلة واللى فيها"

ويعرض حاليًا لزينة مسلسل "الليلة واللى فيها" ويتكون  من 6 حلقات، ويتكون فريق العمل من محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وتدور أحداث المسلسل حول مهندسة ديكور متزوجة من رجل أعمال، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي.

بوستر المسلسل


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها للتريند.. زينة تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل "العمدة" بجانب محمد رمضان ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار