خالد بيومي يعلق على عودة موسيماني للتدريب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T12:36:10+03:00

اخبار الرياضة، علق الناقد الرياضي خالد بيومي على عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي السابق .،خالد بيومي يعلق على عودة موسيماني للتدريب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد بيومي يعلق على عودة موسيماني للتدريبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الناقد الرياضي خالد بيومي على عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي السابق للتدريب من بوابة الأهلي السعودي كما أشاد خالد بيومي بخطوة التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتولي قيادة الإسماعيلي.

خالد بيومي يعلق على عودة موسيماني للتدريب

وقال خالد بيومي في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أتمنى التوفيق لبيتسو موسيماني في مشواره الجديد مع النادي الأهلي السعودي واعتذر عن ما كتب علي صفحتي الشخصية منذ قليل الخطأ يتوجب الاعتذار ونحن غير معصمون من الخطأ انا احترم الجميع تقبلو اعتذاري".

واختتم خالد بيومي تغريدته قائلا: "جاريدو مكسب كبير للاسماعيلي، بالتوفيق للإدارة والدراويش، بإذن الله موسم مختلف نري فية سحرة مصر بشكل استثنائي".

وبعد رحيل موسمياني عن الأهلي، ارتبط اسمه بتولي قيادة بعض الأندية في قطر ولكن لم يتلق موسيماني أية عروض رسمية كما ارتبط موسيماني بقيادة منتخب كوت ديفوار في الفترة الماضية ولكن لا يوجد أية عروض بشأن ذلك. وارتبط موسيماني أيضا بقيادة الوداد المغربي كما ارتبط أيضا بقيادة منتخب المغرب ولكن لا يوجد أي مفاوضات رسمية في هذا الشأن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد بيومي يعلق على عودة موسيماني للتدريب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار