ليفربول يتلقى دفعة قوية بشأن محمد صلاح قبل عودة الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T12:24:45+03:00

اخبار الرياضة، وأوضحت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، أن جناح ليفربول قاد منتخب بلاده للفوز .،ليفربول يتلقى دفعة قوية بشأن محمد صلاح قبل عودة الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يتلقى دفعة قوية بشأن محمد صلاح قبل عودة الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأوضحت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، أن جناح ليفربول قاد منتخب بلاده للفوز الأسبوع الماضي على النيجر وسجل هدفين، لكنه استبعد من تشكيلة الفريق فى المباراة الودية ضد ليبيريا، ما يتيح بعض الوقت للراحة قبل استئناف الممتاز نهاية الأسبوع.

ولفتت الصحيفة إلى أن فريق كلوب حقق انتصارين فقط فى أول ست مباريات، ما تركه بفارق تسع نقاط عن آرسنال المتصدر و8 نقاط على منافسه المعتاد على اللقب .

وسجل ثلاثية المنتخب محمد صلاح في الدقيقة 42 ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بالدقيقة 55، وأكمل صلاح الثلاثية من ضربة جزاء فى الدقيقة 67.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري قد قرر استبعاد نجم "الريدز"، إضافة إلى مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي، بهدف إراحتهما، من تشكيلة الفريق فى مباراة  ليبيريا غدا الثلاثاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يتلقى دفعة قوية بشأن محمد صلاح قبل عودة الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار