ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل إنطلاقة مباريات الجولة الثالثة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T12:12:49+03:00

اخبار الرياضة، ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، ترتيب هدافي دوري أبطال .،ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل إنطلاقة مباريات الجولة الثالثة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل إنطلاقة مباريات الجولة الثالثةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، ترتيب هدافي دوري بعد مرور أول جولتين من دور المجموعات، وقبل انطلاق فعاليات الجولة الثالثة منها.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

وجاء ترتيب هدافي التشامبيونزليج، كالتالي:-

روبرت ليفاندوفسكي ( ) 3 أهداف.

إيرلينج هالاند ( ) 3 أهداف.

كليان مبابي ( ) 3 أهداف.

ماريان شفيد ومودريك ( شاختار دونيتسك ) هدفان.

بيوتر زيلينسكي ( نابولي ) هدفان.

ليروي ساني ( ) هدفان.

محمد قدوس ( أياكس ) هدفان.

أوريستش ( دينامو زغرب ) هدفان.

أوكافور ( سالزبورج ) هدفان.

ريشارلسون ( توتنهام ) هدفان.

ساليمايكيرس ( ميلان ) هدفان.

وجود بيلينجهام ( بروسيا دورتموند ) هدفان

موعد انطلاق الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تطل علينا الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023، يوم الثلاثاء الموافق الرابع من اكتوبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وذلك بانطلاق 8 مواجهات نارية بين مختلف الفرق.

وتأتي أبرز مواجهات يوم الثلاثاء مواجهات الكبيرين إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة، وذلك بملعب استاد السان سيرو معقل فريق النيراتزوري.

القنوات الناقله لفاعليات دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في إفريقيا والشرق الأوسط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل إنطلاقة مباريات الجولة الثالثة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار