زينة مكي تنشر فيديو طريق يجمعها بـ منى واصف والاخيرة ترمقها بنظرة غريبة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:56:07+03:00

اخبارالمنوعات، منشور 26 أيلول سبتمبر 2022 09 02 زينة مكيتداول رواد مواقع .،زينة مكي تنشر فيديو طريق يجمعها بـ منى واصف والاخيرة ترمقها بنظرة غريبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزينة مكي تنشر فيديو طريق يجمعها بـ منى واصف.. والاخيرة ترمقها بنظرة غريبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منشور 26 أيلول / سبتمبر 2022 - 09:02 زينة مكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة القديرة منى واصف والفنانة اللبنانية زينة مكي في مؤتمر صحفي عقد احتفالًا بالعرض الخاص لفيلم "الهيبة".

نظرات غريبة من منى واصف لزينة مكي

ولفتت طريقة تحديق الفنانة السورية منى واصف نحو زينة أثناء إجابتها على إحدى الأسئلة أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترجم البعض نظرات واصف بعدم يعجبها بطريقة حديث مكي أو لباسها، حيث رمقتها بنظرة غريبة.

من جهة أخرى، دافع العديد من المتابعين عن نجمتهم المفضلة، مُشيرين إلى أن هذه طريقتها في النظر إلى الآخر.

        View this post on Instagram                      

A post shared by HOT NEWS (@newsgherchekel)

زينة مكي ترد بفيديو طريف

ويبدو أن مكي ردَّت على الفيديو بطريقة غير مباشرة، حيث شاركت مقطع فيديو يجمعها بمنى واصف في العرض الثاني لفيلم "الهيبة" في أبوظبي عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، تظهر فيه النجمة السورية ترمقها بنظرات غريبة غير معجبةً بلباسها وتحديدًا ناحية الصدرالمكشوف.

وأرفقت الفنانة اللبنانية الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على إنستغرام، بتعليق كتبت فيه: "بحب كيف ماما منى بتطلع فيني.. بحبك كتير يا ست الكل يا حبيبتي انتي".

وحينما سألت مكي السيدة منى واصف ما إذا كانت الوشوم التي على ذراعها تعجبها، أجابت: "أكيد شي ما حصل".

وعلَّقت إحدى المتابعات: "صح هي طبيعتها هيك للسيدة منى واصف يمكن من كتر ما بتاخد ادوار الست القوية"، وأضافت أخرى: "صحيح القديرة منى واصف هيك طبيعتها ويلي بيتابع اعمالها رح يعرف".

كلمات دالة:منى واصفزينة مكي

© 2000 - 2022 البوابة (www.albawaba.com)

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زينة مكي تنشر فيديو طريق يجمعها بـ منى واصف.. والاخيرة ترمقها بنظرة غريبة،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار