سبب ظهور وحمة بلون الفراولة على جسم طفلك
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:48:59+03:00

اخبارالمنوعات، تعد الوحمات هي مناطق بالجلد إما تكون بارزة أو متغيرة اللون، فيما هناك نوعين شائعين .،سبب ظهور وحمة بلون الفراولة على جسم طفلك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب ظهور وحمة بلون الفراولة على جسم طفلكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعد الوحمات هي مناطق بالجلد إما تكون بارزة أو متغيرة اللون، فيما هناك نوعين شائعين من الوحمات: وحمات مصطبغة، وحمات وعائية.

وتعتبر الوحمة الدموية التي بلون الفراولة؛ حيث قد ينتج ذلك من خلال فرط نمو الأوعية الدموية، فيما ذكرت تقارير أن الوحمة هي ورم غير سرطاني ولكن قد تتسبب في حدوث بعض المشكلات إذا ظهرت قرب العينين أو الفم.

وفي الوقت الذي تشيع فيه تلك الوحمات بشكل أكبر لدى الأطفال، فيمكن لها أن تظهر في مرحلة البلوغ، وحين تظهر على البالغين يطلق عليها حينها الورم الوعائي الكرزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب ظهور وحمة بلون الفراولة على جسم طفلك،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار