بعد تصدرها للتريند رضوي الشربيني تناشد المسئولين لمساعدة ضحية التحرش
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:48:35+03:00

اخبار الفن، رضوي الشربيني تناشد المسئولين لمساعدة ضحية التحرش على يد ممرض وحرصت .،بعد تصدرها للتريند رضوي الشربيني تناشد المسئولين لمساعدة ضحية التحرش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدرها للتريند.. رضوي الشربيني تناشد المسئولين لمساعدة "ضحية التحرش"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رضوي الشربيني تناشد المسئولين لمساعدة ضحية التحرش على يد ممرض

وحرصت الإعلامية رضوي الشربيني على مناشدة المسئولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة الفتاة التي تعرضت للتحرش على يد ممرض بإحدى المستشفيات الكبرى، كما شددت على ضرورة معاقبة المتحرش الذي لم يصدر ضده أي قرار حتى الآن، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، برفقة الفتاة وعلقت:" ياسمين قررت ماتسكتش وتاخد حقها من اللى تحرش بيها وتخليه عبرة لمن يعتبر هو والمستشفى..أنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها أنه تاخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومى للمرأة".

رضوي الشربيني برفقة فتاة الواقعة

رضوي الشربيني ترفض ذكر إسم المتحرش حتي اتخاذ إجراء بحقه

تفاصيل الواقعة

وروت الفتاة ورضوي الشربيني تفاصيل الواقعة خلال الفيديو، أنها أجرت عملية الزايدة عندما إنفجرت، وبعد إجرائها تفاجأت أن المرافق ممرض وليست ممرضة فطلبت تغييره لكن المستشفي لم تستجيب، واكتشفت أنه قام بتركيب قطعة لقضاء حاجتها فيها تسببت في كشفه عن جسدها، لتعلم فيما بعد أنها ليست مخصصة للنساء ولم تكن تستدعي الكشف جسدها، ومرة اخري حاول التحرش بالفتاة عندما طلب من أصحابها الخروج من الغرفة لجلب شيئ معين، وبدأ بتغيير مكان الجرح ومكانه أسفل البطن، لتكتشف أنه يقوم بالتحرش بها.

فتاة الواقعة

برنامج "هي وبس" لرضوي الشربيني

وتقدم الاعلامية رضوي الشربيني برنامج "هي وبس" وهو برنامج نسائي تقدم من خلاله محتوى مخصصا للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قويات رغم العديد من الظروف الصعبة التي يمررن بها، كما تقدم خلال الحلقات العديد من الفقرات التي تحتوي على طرق اقتصادية لصنع مستحضرات التجميل الطبيعية وتستضيف خلال فقرات برنامجها العديد من المتخصصين والأطباء الذين يقدمون النصائح للأمهات للعناية بصحة أبنائهن، وكيفية التعامل الصحيح مع المشكلات التي يعانون منها.

رضوي الشربيني 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها للتريند.. رضوي الشربيني تناشد المسئولين لمساعدة "ضحية التحرش"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار