موديرنا تسعى إلى موافقة FDA للقاحها ضد أوميكرون للأطفال والمراهقين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:48:09+03:00

اخبارالمنوعات، Moderna للحصول على موافقة هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية FDA على لقاح كورونا، .،موديرنا تسعى إلى موافقة FDA للقاحها ضد أوميكرون للأطفال والمراهقين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموديرنا تسعى إلى موافقة "FDA" للقاحها ضد أوميكرون للأطفال والمراهقينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Moderna للحصول على موافقة هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) على لقاح كورونا،  والذى يستهدف متغير اوميكرونOmicron  للمراهقين والأطفال الأصغر سنًا.

Moderna  إنها طلبت تصريحًا من الولايات المتحدة لاستخدام لقاح كورونا الموجه لأوميكرون لدى المراهقين والأطفال.

تسعى الشركة للحصول على إذن للاستخدام الطارئ للقاح المحدث في فئتين عمريتين - المراهقون الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عامًا.

.

.

كورونا  Moderna mRNA-1273.222 ، وهى جرعة ثنائية التكافؤ، على متغيرات BA.4 / BA.5 السائدة جنبًا إلى جنب مع سلالة فيروس كورونا التاجي الأصلية.

Pfizer كجرعة معززة للأطفال فوق سن 12 عامًا.

أمرت الحكومة الأمريكية بأكثر من 170 مليون جرعة لقاح معززة محدثة لهذا الخريف، وقالت يوم الثلاثاء إنها أرسلت أكثر من 25 مليون جرعة لتوزيعها

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موديرنا تسعى إلى موافقة "FDA" للقاحها ضد أوميكرون للأطفال والمراهقين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار