كولر يحاضر لاعبي الأهلي نظريا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:40:35+03:00

اخبار الرياضة، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية .،كولر يحاضر لاعبي الأهلي نظريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يحاضر لاعبي الأهلي نظريا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم بملاعب النادي بمدينة نصر.

وحرص كولر خلال المحاضرة على الحديث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي ثاني ودياته أمس أمام فريق أسوان على استاد الأهلى we السلام، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وفاز الأهلي في أولى تجاربه الودية على بتروجت ٥-١، بينما يخوض الفريق المباراة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم على فترة واحدة بملاعب النادي بمدينة نصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يحاضر لاعبي الأهلي نظريا ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار