موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام بنين والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:37:12+03:00

اخبار الرياضة، 11 27 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم .،موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام بنين والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام بنين والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:27 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام بنين والقنوات الناقلة

يواصل روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، استعداداته لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، التي تقام في المغرب بداية من العام المقبل، وهي البطولة المؤهلة أيضا للأولمبياد التي تقام في باريس عام 2024، ويقدم «الوطن سبورت» خدمة موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام بنين والقنوات الناقلة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام بنين والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره بنين الودية، في السابعة مساء اليوم، على ملعب «حرس الحدود» بالإسكندرية، في إطار مباريات المنتخب الودية، التي يبحث خلالها البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الفراعنة، عن فرصة لاختيار العناصر الأنسب لتمثيل المنتخب في مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23، على أن يذاع اللقاء عبر شاشة قنوات «أون تايم سبورتس».

 

مواجهة قوية تنتظر المنتخب الأولمبي قبل تصفيات أمم أفريقيا 

ميكالي في إطار الاستعدادات لتصفيات أمم أفريقيا، المقرر انطلاقها في أكتوبر المقبل، بعد انحساب الكونغو واعتذاره عن مواجهة الفراعنة، ليستقر الأخير على مواجهة بنين مرتين.

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الأولى، ويأمل المنتخب في تحقيق نتيجة إيجابية خلال الاختبار الثاني تحت قيادة ميكالي.

المنتخب الأولمبي في طريق الفائز من إي سواتيني وبوتسوانا في المرحلة الثانية من التصفيات، بعدما جرى إعفاؤه من الدور التمهيدي الأول، باعتباره بطلا للمسابقة القارية، التي أقيمت في مصر عام 2021.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام بنين والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار