وائل كفورى يحيي حفلًا غنائيًا بمدينة نصر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:32:22+03:00

اخبار الفن، يحيي الفنان اللبناني وائل كفوري حفلًا غنائيًا، يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر، بمدينة .،وائل كفورى يحيي حفلًا غنائيًا بمدينة نصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوائل كفورى يحيي حفلًا غنائيًا بمدينة نصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحيي الفنان اللبناني "وائل كفوري" حفلًا غنائيًا، يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر، بمدينة نصر.

d0766e5fb7a6dc461710a77a579b076f

الفنان اللبناني "وائل كفوري"

جاء ذلك، بعد غياب طويل عن مشاركته في الحفلات بمصر، ويقدم الفنان "وائل كفوري" في الحفل باقة لامعة من أغانيه القديمة والجديدة منها: أغنية "مين حبيبي أنا، قرب لى، يا ضلى يا روحى، يا هوا روح وقولوا".

eb3bcb0bf27803da11899dc2a4840858

الفنانة السورية "أصالة نصري"

وتشارك الفنان "وائل كفوري" في الحفل الفنانة "أصالة نصرى"، وتقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيها المحببة لدى جمهورها، ويأتي ذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء في مختلف الأماكن.

أغنيات ألبوم الفنانة "أصالة نصري" الجديد

جدير بالذكر، أن الفنانة "أصالة نصري"، طرحت أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "شايفة فيك"، على فترات متفاوتة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى، وأولى هذه الأغنيات تحمل اسم "فرحة وبس"، من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع أمين نبيل، بينما جاءت الأغنية الثانية بعنوان "فقدت نفسى"، الأغنية من كلمات حذيفة العرجي، ألحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ.

14cbf7e6cb849470138c3d44c6a0bf7b

أغنية "أنا حرّة"، و"كفوكيم"

والأغنية الثالثة للفنانة "أصالة" كانت بعنوان "أنا حرة"، والأغنية من كلمات نورالدين محمد، ألحان مصطفى العسال، توزيع أحمد ضياء، بينما جاءت رابع أغانيها بعنوان "كفوكيم"، من كلمات وألحان آري جان، الموزع الموسيقي آري جان ودياب.

أغنية "بالسلامة"

في حين، كانت الأغنية الخامسة للفنانة "أصالة" بعنوان "بالسلامة"، من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلى، توزيع عمرو الخضرى، بينما سادس أغانيها فجاءت بعنوان "متضايق يفارق"، الأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان عزوف، توزيع عمر صباغ. أما الأغنية السابعة فجاءت بعنوان "منٌى وفى"، الأغنية من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع تيم، والأغنية الثامنة تحمل اسم "زي المعجزات"، من كلمات محمد الاياتى، ألحان أيمن ارتيست، توزيع بيدو ارتيست.

أغنية "شايفة فيك"

بينما جاءت الأغنية الأخيرة للفنانة "أصالة" بعنوان "شايفة فيك" وهي الأغنية السابعة من ألبومها الذي يحمل نفس اسم الأغنية "شايفة فيك"، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان رامى صبرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وائل كفورى يحيي حفلًا غنائيًا بمدينة نصر،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار