مرتضى منصور ينعى محمد رفاعي نجم الزمالك الأسبق
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:24:49+03:00

اخبار الرياضة، 11 21 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 محمد رفاعي نجم الزمالك الراحل .،مرتضى منصور ينعى محمد رفاعي نجم الزمالك الأسبق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرتضى منصور ينعى محمد رفاعي نجم الزمالك الأسبقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:21 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

محمد رفاعي نجم الزمالك الراحل

توفى محمد رفاعي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الأسبق، اليوم الاثنين، وحرصت إدارة النادي الأبيض على نعيه. 

نص نعى إدارة الزمالك لنجم فريق الكرة الأسبق 

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأعضاء مجلس الإدارة، ببالغ الحزن والأسى وفاة محمد رفاعي، الظهير الطائر، ونجم القلعة البيضاء ومنتخب مصر الأسبق في الخمسينيات والستينيات، الذي توفي صباح اليوم الاثنين».

الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء لأسرة الفقيد سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

بطولات محمد رفاعي مع الزمالك 

 ونجح محمد رفاعي في حصد العديد من البطولات مع الزمالك، بواقع 3 «دوري»، و4 «كأس»، وكان له بصمة مع نادي الطيران؛ إذ ساهم في استمراره بالدوري الممتاز، كما حصل الجناح الطائر كما كان يطلق عليه، على لقب أفضل لاعب في مصر عام 1959.

وكانت محطة النهاية داخل المستطيل الأخضر للنجم الراحل محمد رفاعي، بعد ثورة يونيو 1967؛ إذ اعتزل كرة القدم وعمل مدربا في مدرسة الكرة بالزمالك، ثم اختفى عن الساحة الرياضية، قبل أن يفارق الحياة اليوم الاثنين، وسط ذكريات جماهير القلعة البيضاء بمشوار اللاعب المميز مع أبناء ميت عقبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور ينعى محمد رفاعي نجم الزمالك الأسبق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار