ظهور حارس جديد فى مران الأهلى الصباحى تعرف عليه
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:24:37+03:00

اخبار الرياضة، شهد مران الأهلي الصباحى اليوم مشاركة الحارس حازم جمال مواليد 2005 فى تدريبات الحراس .،ظهور حارس جديد فى مران الأهلى الصباحى تعرف عليه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليظهور حارس جديد فى مران الأهلى الصباحى.. تعرف عليهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهد مران الأهلي الصباحى اليوم مشاركة الحارس حازم جمال مواليد 2005 فى تدريبات الحراس مع الثلاثي على لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، الذين خاضوا تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وعقب المحاضرة، قسم المدير الفني للأهلى مارسيل كولر اللاعبين إلى مجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات فى صالة الجيم ثم قاموا بالجرى حول الملعب، فيما خاضت المجموعة الثانية تدريبات اشتملت على جانب بدنى وتدريبات الكرة.

وحرص كولر على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية الخاصة بالجهاز للتحضير للبرنامج التدريبي.

وفاز الأهلي في أولى تجاربه الودية على بتروجت 5/1 بينما يخوض الفريق المباراة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم على فترة واحدة بملاعب النادي بمدينة نصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهور حارس جديد فى مران الأهلى الصباحى.. تعرف عليه،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار