أحمد أيوب لا يمكن الحكم على فيتوريا حاليًا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:24:24+03:00

اخبار الرياضة،  أكد أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود، أنه تم اختيار 12 .،أحمد أيوب لا يمكن الحكم على فيتوريا حاليًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد أيوب: لا يمكن الحكم على فيتوريا حاليًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 أكد أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود، أنه تم اختيار 12 لاعب من الذين صعدوا مع فريق حرس الحدود للدوري الممتاز للاستمرار مع الفريق، وتم إعداد اللاعبين بشكل جيد للموسم الجديد، بالإضافة إلى تدعيمات الفريق بعدد من الصفقات.

وأشار أيوب في تصريحات إذاعية إلى أنه 

أن تم التعاقد مع بعض الصفقات والمزج بين اللاعبين التي تمتلك الخبرات والمواهب الصاعدة، وتم التعاقد مع أحمد شديد قناوي ومحمد أنور وإبراهيم القاضي وأحمد عامر وأحمد أيمن ومدحت فاقوسة ومحمود عبدالله ومحمود صلاح، ويتمنى أن يكونوا إضافة للفريق في الظهور بشكل مميز في الدوري، حيث إن المهمة صعبة وثقيلة نظرًا للتدعيمات القوية والمنافسة الشرسة بين الأندية بالدوري الممتاز.

وأستكمل: "المنتخب الوطني خاض مباراة واحدة وحقق مكسب جيد جدًا، لكن صعب الحكم على فيتوريا في الوقت الحالي ، لذلك العمل مع المنتخبات الوطنية والمردود يحتاج إلى وقت، والدعم والصلاحيات لتقديم فريق جيد من خلال تجديد الدماء أو تغيير فلسفة اللعب، وفيتوريا مدرب كبير يتمتع بخبرة كبيرة ويحتاج لبعض الصبر ولا يجب ألا يتعرض للانتقاد والحكم عليه بسرعة لتحقيق الأهداف المطلوبة مع المنتخب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد أيوب: لا يمكن الحكم على فيتوريا حاليًا،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار