ميسي يمتدح مبابي بهذه العبارات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:21:13+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211;  مظفر إسماعيل تحدث النجم الأرجنتيني 8220;ليونيل .،ميسي يمتدح مبابي بهذه العبارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميسي يمتدح مبابي بهذه العباراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة –  مظفر إسماعيل

تحدث النجم الأرجنتيني “” عن الفرنسي “كيليان مبابي”، زميله في “”. وقدراته في المواجهات الثنائية أمام الخصوم.

وقال “ميسي” في تصريحات أبرزتها شبكة “TUDN Mexico” اليوم: “كيليان مبابي لاعب مختلف، إنه وحش قوي للغاية في المواجهات الثنائية”.

وأضاف: “يذهب مبابي إلى المساحات الخالية، وهو سريع للغاية، ويسجل الكثير من الأهداف. مبابي لاعب متكامل، وقد أثبت ذلك لعدة سنوات، وفي السنوات القادمة، سيكون بالتأكيد من بين الأفضل”.

ويتصدر “باريس سان جيرمان” جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، متفوقا بنقطتين على “مارسيليا” صاحب المركز الثاني. كما يحتل صدارة المجموعة الثامنة في دوري برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع “بنفيكا”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يمتدح مبابي بهذه العبارات،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار