دنيا سمير غانم تشوق الجمهور لمسرحية “أنستونا” وهؤلاء نجومها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:21:00+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد تحرص الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، على أن تكون تجربتها .،دنيا سمير غانم تشوق الجمهور لمسرحية “أنستونا” وهؤلاء نجومها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدنيا سمير غانم تشوق الجمهور لمسرحية “أنستونا”.. وهؤلاء نجومهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: تحرص الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، على أن تكون تجربتها المسرحية الأولى على قدر التوقعات، لذلك تحرص على الوجود بشكل دائم في بروفات مسرحية “أنستونا” مع المخرج خالد جلال، والمقرر أن تبدأ عروضها منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويشارك في بروفات المسرحية، التي قام بكتابتها: كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، بشكل يومي، الفنانون: بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وشيماء سيف، فضلاً عن مجموعة من الوجوه الفنية الجديدة من تلاميذ المخرج خالد جلال.

وتتضمن المسرحية 5 استعراضات كاملة، كتب كلماتها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، ووزعها موسيقياً نابلسي.

ونشرت دنيا، على صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، صورة تدل على انغماسها بالتفكير في عملها المسرحي الأول، حيث شاركت الجمهور لأول مرة صورة لها برفقة ابنتها “كايلا”، وذلك بعد أن طلبت من المتابعين أن يسألوها أي سؤال، ليكتب أحد محبيها: “عايزين صورة ليكي مع كايلا”، وبالفعل استجابت لطلبه، وردت بصورة لهما، وكانت قد التقطت من الخلف، وظهرتا وهما تلبسان الجاكيت نفسه، المرسومة عليه شخصية “فطوطة”، وهي شخصية كرتونية شهيرة قدمها والدها الممثل الراحل سمير غانم، مع عبارة “أنستونا”.

ودائماً تحرص دنيا على إخفاء وجه ابنتها الوحيدة من زوجها الإعلامي رامي رضوان، عن الإعلام، وذلك لرغبتها بالحفاظ على بعض الخصوصية.

على صعيد الدراما، لم تحسم دنيا أمر مشاركتها بعد في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث مازالت مترددة بين تصوير سينمائي، بجانب استمرار عروض مسرحية “أنستونا”، وبين الدخول في أحد المشاريع الدرامية المعروضة عليها.

يشار إلى أن دنيا سمير غانم يعرض لها، حالياً، فيلم “تسليم أهالي”، ويشاركها في بطولته: هشام ماجد، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وكانت دنيا قد نشطت مؤخراً على صعيد الغناء، فطرحت أغنيتين متتاليتين خلال شهر واحد: الأولى: بعنوان “أسيب نفسي وأغني”، من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، محققة ما يقارب الثلاثة ملايين ونصف المليون مشاهدة بعد شهر من طرحها، والأغنية الثانية “نحنوح”، من كلمات عليم، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي  أحد عادل، وحققت مليوناً وستمائة ألف مشاهدة، بعد أسبوعين من طرحها.

إنتظروا مسرحية #أنستونا قريبا إن شاء الله ???? إنتاج : محمد أحمد السبكي تأليف : كريم سامي – احمد عبد الوهاب إخراج : خالد جلال#دنيا_سمير_غانم pic.twitter.com/K8FK0n8cuq

— دنيا سمير غانم (@Donia) September 23, 2022


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دنيا سمير غانم تشوق الجمهور لمسرحية “أنستونا”.. وهؤلاء نجومها،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار