ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيحل بديلًا لهذا الهاتف العام القادم!
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:20:54+03:00

اخبار التكنولوجيا، أطلقت شركة أبل مؤخرًا سلسلة iPhone 14، لكن الشائعات والتسريبات حول السلسلة .،ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيحل بديلًا لهذا الهاتف العام القادم!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيحل بديلًا لهذا الهاتف العام القادم!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلقت شركة أبل مؤخرًا سلسلة 14، لكن الشائعات والتسريبات حول السلسلة القادمة iPhone 15 بدأت بالفعل في الظهور على الإنترنت، وأحدث تقرير يلمّح إلى تغيير في تسمية بعض الهواتف القادمة ضمن السلسلة.

الهاتف الذي سيصل بدلًا من iPhone 15 Ultra

إذا ثبتت صحّة التسريبات، فإن شركة أبل قد بدأت العمل بالفعل على تطوير هاتف iPhone 15 Ultra الجديد الذي سيحل محل طراز Max.

: ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max سيكون أول هاتف آيفون يحصل على هذه الميزة الحصرية!

يضيف التقرير أيضًا أن سلسلة iPhone 15 ستشهد أكبر تغيير في تصميم سلسلة الأيفون منذ إطلاق iPhone 12 في عام 2020. ومن بين بعض التغييرات الرئيسية، يمكن أن تبدأ الشركة في تقديم منافذ USB-C على أجهزة الأيفون. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن جميع الطرز في سلسلة iPhone 15 ستأتي مع ميزة الجزيرة (Dynamic Island).

تغيير الاسم من iPhone 15 Pro Max إلى iPhone 15 Ultra ليس مفاجئًا ومنطقي نظرًا لأن سلسلة Apple Watch تتضمن الآن طراز ألترا. بعد أن أطلقت الشركة طراز Mini لمدة عامين، تخلت عنه واستبدلته بطراز Plus مع iPhone 14 Plus الجديد.

: ايفون 15 – iPhone 15 لن يحصل على فتحة للكاميرا الأمامية !

لجأت الشركة إلى سياسة التخلّي عن هاتف ميني في سلسلة ايفون 14 الجديدة بسبب ضعف الإقبال على على الهواتف ذات الشاشة الصغيرة. ومع ذلك، تشير التقارير إلى أن أرقام مبيعات iPhone 14 Plus الجديد ليست جيدة أيضًا، وقد خفضت الشركة إنتاج iPhone 14 لتعزيز إنتاج طرز برو.

: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما هو الهتف الذي نال إعجابك في هواتف سلسلة ايفون 14 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيحل بديلًا لهذا الهاتف العام القادم!،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار