شاكيرا نفسها اتخانت سوسن بدر تكشف أسرار خاصة من حياتها الشخصية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:20:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «شاكيرا نفسها اتخانت».. سوسن بدر تكشف أسرار خاصة من حياتها الشخصية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تصدرت الفنانة سوسن بدر الترند على موقع التواصل الاجتماعيـ بعد لقائها فى برنامج واحد من الناس ، مع الإعلامى عمرو الليثى، المذاع علي قناة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تصدرت الفنانة «سوسن بدر» الترند على موقع التواصل الاجتماعيـ بعد لقائها فى برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامى عمرو الليثى، المذاع علي قناة «الحياة»، حيث كشفت العديد من الأسرار من حياتها الشخصية، كما تحدثت عن مرض والدتها الفنانة أمال سالم في مسرحية رياوسكنية، وعن خيانة زوجها، كما كشفت موقف بينها وبين الزعيم في بداية مسيرتها الفنية.

مرض ولدتها في مسرحية ريا وسكينة

وتحدثت الفنانة سوسن بدر، عن والدتها أمال سالم قائلة: «تعلمت من والدتى المهنية فى العمل»، لافتة إلى أن والدتها أصيبت بالزهايمر بعد مسرحية ريا وسكينة، وكانت آخر أعمالها الفنية بسبب المرض، الذي لم يكتشف له علاج في مصر وقتها.

وتابعت سوسن بدر: «وبدأنا نحس إن فيها حاجات بتتصرف تصرفات غريبة ولما سألنا، قالوا فى دكتور من برة موجود ممكن يكون عنده معلومة، وقعد واتكلم معاها وأخبرنا بمرض الزهايمر وقالنا المتعب فى المرض ده مش فى البداية ولكن المتعب فى النهايات، وعاشت بيه من بداية مسرحية ريا وسكينة، وبطلت لأنها كانت بدأت تنسى».

وتابعت سوسن بدر: «والدتى عاشت فترة كبيرة مريضة واتوفت فى 2010، بس طول الوقت كانت موجودة، ولما مبقتش موجودة اكتشفت انها سابت فراغ كبير جدا، وفعلا وجود الاب والام اجمل حاجة فى الدنيا».

الحياة رمادية وليست بيضاء أو سودا

وتحدثت سوسن بدر، عن خيانت زوجها لها قائلة: « نفسها اتخانت الحياة رمادية وليست بيضاء أو سوداء وفي أوقات لو كنت مشيتها باللون الرمادي وليس بالأبيض والأسود كان من الممكن أن تكون الحياة أفضل، ولكن في النهاية لا أستطيع تقييم هل أنا مخطأة أم من تزوجتهم، هذا قدر في النهاية».

وتابعت سوسن بدر: «أحمل نفسي نصف في المئة في فشل حياتي الزوجية، فأنا اخترت في البداية والنهاية، لا يوجد بداية أو نهاية تفرض، فأنا فعلت ما كان من المفترض أن أفعله وقتها، من الممكن بعد العمر والتجربة كنت سأفعل نفس الأشياء لأن هناك مبادئ لا يمكن التنازل عنها أنا عشت الخيانة والأهانة، ثم هل يوجد شخصًا لم يعيشهم، ده «شاكيرا نفسها اتخانت»، لا يوجد تسامح في الإهانة أو الخيانة».

موقف مؤثرا بينها وبين الزعيم

وحول علاقتها بالفنان عادل إمام، قالت: «ربنا يبحبني عشان بدأت في المجال الفني مع الفنان الكبير عادل إمام والفنان نور الشريف، وعادل إمام لاحظ إني بترعش



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «شاكيرا نفسها اتخانت».. سوسن بدر تكشف أسرار خاصة من حياتها الشخصية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار