بديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب 3 لاعبين ضمن حسابات فيتوريا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:16:31+03:00

اخبار الرياضة، 11 12 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني .،بديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب 3 لاعبين ضمن حسابات فيتوريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب.. 3 لاعبين ضمن حسابات فيتوريافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:12 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني

استقرالبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، على تحديد بديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب، خلال لقاء لييبريا، في ثاني ظهور لمنتخب الفراعنة تحت قيادة المدرب الجديد للفراعنة، الذي قاد المنتخب للفوز على النيجر في الودية الأولى التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن فترة الأجندة الدولية في فترة التوقف الحالية. 

بديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب

محمد صلاح ومصطفى محمد في مباراة ليبيريا، عقب مشاركة الثنائي في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية، أحرز خلالها نجم ليفربول ثنائية، ومصطفى محمد هدفا، كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة. 

أحمد فتوح بسبب الإصابة، خاصة أن الأول شارك في ودية النجير الأخيرة وظهر بمستوى مميز».

                  أحمد فتوح لاعب الزمالك والمنتخب

محمد صلاح خارج الحسابات ودية ليبيريا 

وعن بديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب، أشار إلى أنه «تتم المفاضلة بين الثنائي عبدالرحمن مجدي وإسلام عيسى للعب بمركز الجناح الأيمن، لتعويض غياب محمد صلاح، على أن يكون أحمد سيد زيزو، ورقة رابحة على دكة البدلاء، في ظل حالة الإجهاد بعد لعبه مع الزمالك ضد إليكت بطل تشاد، أمس الأحد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وعودته لصفوف المنتخب مرة أخرى».

إسلام عيسى لاعب المنتخب

ولفت المصدر إلى أن «ودية ليبيريا ستشهد منح الفرصة للثنائي أحمد حسن كوكا ومروان حمدي، لقيادة هجوم المنتخب، بمعدل شوط لكل لاعب، لتعويض غياب مصطفى محمد، بعد منحه راحة ومغادرته معسكر الفراعنة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب.. 3 لاعبين ضمن حسابات فيتوريا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار