أسطورة التنس فيدرر فى زيارة مفاجئة للأطفال جامعى الكرات بعد اعتزاله صور
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:16:12+03:00

اخبار الرياضة، بعد اعتزال روجر فيدرر، فاجأ أسطورة التنس الأطفال جامعى الكرات بزيارة خاصة، وظهر .،أسطورة التنس فيدرر فى زيارة مفاجئة للأطفال جامعى الكرات بعد اعتزاله صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسطورة التنس فيدرر فى زيارة مفاجئة للأطفال جامعى الكرات بعد اعتزاله صور في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد اعتزال روجر فيدرر، فاجأ أسطورة التنس الأطفال جامعى الكرات بزيارة خاصة، وظهر فيدرر مع الأطفال لالتقاط الصور التذكارية معهم، وظهر على وجوه الأطفال الفرحة والسعادة، حسبما ورد فى تقرير نشرته شبكة "سكاى نيوز" عربية.

وكان نجم التنس الأسطورى السويسرى روجيه فيدرر، قد أسدل الستار على مسيرته بدموع الوداع، والدموع لم تكن من " فيدرر" فقط، لكنها انهمرت أيضا من منافسيه الإسبانى رافائيل نادال، والصربى نوفاك ديوكوفيتش.

الأطفال سعداء بزيارة روجر فيدرر

وأثارت لحظات بكاء نجوم التنس تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى، وقال نادال فى وداع غريمه:"مع مغادرة روجر جزء مهم من حياتى يخبرنى أنه قد حان وقت الرحيل أيضًا العلاقة الشخصية بيننا كانت تتحسن كل عام إنه شىء جميل أن نتشارك كل الأشياء معًا ونقاتل سويًا كل هذا الوقت الطويل".

ويمتلك السويسرى صاحب الـ41 عامًا تاريخًا حافلًا بالجوائز والألقاب حيث حقق 20 لقبًا فى البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، فتوج  بـ8 ألقاب لبطولة ويمبلدون، و6 نسخ من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس و5 ألقاب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ولقبًا لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

قال السويسرى فى وداعه للملاعب: "أنا سعيد فقد كان اليوم رائعًا وكما تمنيته.. شكرًا لكل المشجعين الذين يهتفون لى وشكرًا للعب رفقة نادال وكل أساطير التنس"، وأتم: "أشكر زوجتى التى طالما شجعتنى على استكمال مسيرتى حتى بعد إتمام 40 عامًا".

روجر فيدرر فى صورة تذكارية مع الأطفال فيدرر مع الأطفال جامعى الكرات فيدرر يلتقط صورة سيلفى مع الأطفال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة التنس فيدرر فى زيارة مفاجئة للأطفال جامعى الكرات بعد اعتزاله صور ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار