فلسطين اقتحام الأقصى سيفجر الأوضاع
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:10:39+03:00

عربي ودولي، حذرت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الإثنين، من أن تصعيد اقتحام جماعات يهودية المسجد الأقصى .،فلسطين اقتحام الأقصى سيفجر الأوضاع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفلسطين: اقتحام الأقصى سيفجر الأوضاعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذرت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الإثنين، من أن تصعيد اقتحام جماعات يهودية في شرق "سيؤدي لانفجار الأوضاع" الميدانية. وأدان الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين باحات المسجد الأقصى والاعتداء على المرابطين فيه واعتقال عدد منهم"، محملا الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن "هذا التصعيد الخطير وتداعياته.

وأضاف أن قيام عدد من المستوطنين بالنفخ بالبوق عند بوابات المسجد الأقصى تحت بصر وسمع الشرطة الإسرائيلية "تصعيد خطير في الاعتداءات المتواصلة على المسجد الأقصى، ومحاولة فرض أمر واقع جديد".

وبحسب مصادر فلسطينية أصيب فلسطينيان واعتقل خمسة آخرون، خلال اقتحام الشرطة الإسرائيلية ومئات المستوطنين اليوم ساحات المسجد الأقصى في شرق القدس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فلسطين: اقتحام الأقصى سيفجر الأوضاع،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار