بالأسماء القائمة الدولية للحكام المصريين موسم 2022 2023
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:08:55+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البريطاني مارك كلاتينبرج، عن .،بالأسماء القائمة الدولية للحكام المصريين موسم 2022 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالأسماء.. القائمة الدولية للحكام المصريين موسم 2022 - 2023 في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البريطاني مارك كلاتينبرج، عن قائمة الحكام الدوليين للموسم الجديد.

وأكد كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام، في وقت سابق أن القائمة الدولية للحكام للموسم الجديد، سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات المقبلة.

بالأسماء.. القائمة الدولية للحكام المصريين موسم 2022 - 2023 

وتحدث كلاتينبرج خلال فيديو عبر الموقع الرسمي للاتحاد المصري حيث قال: "الوقت لم يسعفنا بعد حضوري إلى مصر لمتابعة وتقييم كل الحكام، إلا أنه في نفس الوقت شاهدت عددًا كبيرًا من المباريات، ووضعت يدي على السلبيات التي يعاني منها التحكيم المصري وسوف أعمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وبسبب عدم توافر الوقت الكافي لتقييم جميع الحكام المرشحين للقائمة الدولية، قررت إدخال تعديلات محدودة جدًا على القائمة الدولية للموسم الحالي".

وأضاف كلاتينبرج: "خاطبت الفيفا من أجل زيادة عدد حكام الفار في القائمة الدولية، خاصةً أن القائمة الحالية تقتصر على مقعدين فقط لمصر، ونسعى لزيادة هذا العدد في القائمة الدولية الجديدة، وننتظر الرد والقرار راجع لمسئوليه، وسنرى ذلك عندما يقوم الفيفا بنشر القوائم النهائية للحكام الدوليين في شهر نوفمبر المقبل، والتي سيتم الكشف عنها لوسائل الإعلام بمجرد إعلانها من قبل الفيفا".

واختتم رئيس لجنة الحكام: "أسعى لتحقيق أقصى استفادة من المحاضرات التي سيتم تنظيمها في الأيام المقبلة، والتي سنشرح خلالها للحكام ما هو مطلوب منهم في الموسم الجديد، والعمل على تطوير أدائهم باستمرار، كما خاطبنا الأندية من أجل إرسال أى أسئلة تتعلق بمنظومة التحكيم للرد عليها وحتى يكون هناك تواصل دائم معها من أجل تحقيق الاستفادة للجميع".

وجاءت قائمة الحكام الدوليين كالآتي:

"حكام ساحة"

إبراهيم نور الدين، محمد عادل، محمود البنا، أمين عمر، محمد معروف، أحمد الغندور، شاهنده المغربي، نورا سمير، محمود ناجي.

"حكام مساعدون"

محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سمير جمال، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، سامي هلهل، هاني عبدالفتاح، يارا عاطف، منى عطالله، جمالات أحمد، مي حسن.

"حكام VAR"

محمود أبو الرجال، طارق مجدي، وائل فرحان، حسام عزب، عمرو عبدالرحيم، محمود الدسوقي.

"حكام الكرة الشاطئية"

هاني العراقي، أحمد نوفل، وائل شعبان، إبراهيم محجوب.

حكام كرة الصالات

محمد حسن

احمد جمال

عاطف حسين

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء.. القائمة الدولية للحكام المصريين موسم 2022 - 2023 ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار