الألزهايمر مجددًا التشكيك بصحة تسجيل عادل إمام الصوتي!
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:08:54+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد بعد تداول مقطع فيديو للنجم المصري عادل إمام ينفي فيه إصابته بمرض .،الألزهايمر مجددًا التشكيك بصحة تسجيل عادل إمام الصوتي!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالألزهايمر مجددًا.. التشكيك بصحة تسجيل عادل إمام الصوتي!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: بعد تداول مقطع فيديو للنجم المصري عادل إمام ينفي فيه إصابته بمرض الألزهايمر وتدهوّر حالته الصحية، عاد الإعلامي المصري محمد الباز لإثارة الجدل من خلال التشكيك في التسجيل الصوتي الذي أُذيع مساء السبت في برنامج “Et بالعربي”.

وعلّق الباز على التسجيل الذي سُمع فيه “الزعيم” وهو يردّ على الشائعات المنتشرة ويؤكد أنه بصحة جيدة ويعيش في “عزبته” وسط أولاده وأصدقائه، فأكد الباز خلال حلقته في برنامج “آخر النهار” أن “التسجيل المذاع لعادل إمام يبدو قديماً لأنه يعلّق على شائعات وفاته وليس الإصابة بالألزهايمر”. وأضاف: “محدش اتكلم على وفاته لكن على حالته الصحية، ولو كان الفنان عادل إمام طلع في فيديو أو حتى اتكلم كان يبقى أفضل، إحنا اطمنا شوية لكن هذا العمل إعلامياً غير كاف، ومشكور الزملاء في et لكنه غير كاف”.

وكان النجم المصري عادل إمام قد أكد في التسجيل أنه بخير إذ قال: “كويس إن الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس… ما فيش حاجة أنا كويس والحمد لله عندي عزبة قاعد فيها مع أولادي وأحفادي، ومبسوط وسعيد، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي وبيقعدوا معايا وبننبسط وبيبقوا فرحانين بيا وأنا فرحان بيهم والحمد لله”.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الألزهايمر مجددًا.. التشكيك بصحة تسجيل عادل إمام الصوتي!،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار