الإسماعيلى يواجه العبور وإيسترن كومبانى ودياً فى معسكر القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:08:33+03:00

اخبار الرياضة، أنهي الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد صالح الاتفاق .،الإسماعيلى يواجه العبور وإيسترن كومبانى ودياً فى معسكر القاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلى يواجه العبور وإيسترن كومبانى ودياً فى معسكر القاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنهي الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد صالح الاتفاق على إقامة مباراتين وديتين خلال وجود الفريق ضمن معسكره المغلق بالقاهرة استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكان الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني للدراويش، قد طلب تجهيز مباراتين خلال المعسكر من أجل الوصول لأعلى جاهزية قبيل خوض المنافسات الرسمية، حيث سيواجه الإسماعيلي فريق العبور28 سبتمبر الجارى، على أن يلتقي إيسترن كومباني 2 أكتوبر المقبل.

ويدخل الإسماعيلي معسكرا مغلقا بالقاهرة من أجل زيادة الانسجام والترابط بين كافة عناصر الفريق فضلاً عن استيعاب اللاعبين للخطط الفنية والتكتيكية المرغوب تطبيقها بجانب فرض مزيد من التركيز والانضباط بين اللاعبين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلى يواجه العبور وإيسترن كومبانى ودياً فى معسكر القاهرة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار