ضربة موجعة النصر يفقد نجم سط المعلب أمام الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:08:23+03:00

اخبار الرياضة، حسمت الكشوفات الطبية التي أجريت حول مدى جاهزية عبدالفتاح عسيري لاعب خط الوسط بالفريق .،ضربة موجعة النصر يفقد نجم سط المعلب أمام الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليضربة موجعة.. النصر يفقد نجم سط المعلب أمام الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسمت الكشوفات الطبية التي أجريت حول مدى جاهزية عبدالفتاح عسيري لاعب خط الوسط بالفريق الاول لكرة القدم بنادي ، ليتأكد عدم جاهزية اللاعب للمشاركة في الكلاسيكو المرتقب أمام الاتحاد.

موعد مباراة النصر والاتحاد

ويحل الفريق الأول لكرة بنادي الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نادي النصر في “مرسول بارك” معقل العالمي” يوم الأحد الموافق الثاني من أكتوبر المقبل، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ووفقًا للتقارير، فإن الفحوصات الطبية أكدت إصابة عبدالفتاخ عسيري بتمزق في عضلة السماعدة، ومازال في حاجة للعلاج والتأهيل لمدة أكثر من 3 أسابيع.

ثنائي النصر ينتظر المشاركة

في سياق متصل، ينتظر الثنائي علي لاجامي ومحمد مران للمشاركة في التدريبات الجماعية، غدًا “الثلاثاء”، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي للتعافي من الإصابة؛ حيث عانى لاجامي من تمزق في العضلة الأمامية، بينما أصيب محمد مران بتمزق خفيف في الرباط الجانبي.

اقرأ ايضًا

هدوء في النصر بعد تعافي نجم الفريق قبل موقعة الاتحاد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة موجعة.. النصر يفقد نجم سط المعلب أمام الاتحاد،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار