تسريب الصورة الوحيدة لإبنة فريد الاطرش التي لم يعترف بها ووقع بحبها هذا الممثل !
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:08:03+03:00

اخبار الفن، وقال صبري كنت طالبًا وأقيم مع عائلتي في عمارة شمس، وبكل تواضع أقول إنني كنت .،تسريب الصورة الوحيدة لإبنة فريد الاطرش التي لم يعترف بها ووقع بحبها هذا الممثل !،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتسريب الصورة الوحيدة لإبنة فريد الاطرش التي لم يعترف بها.. ووقع بحبها هذا الممثل !في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال صبري: "كنت طالبًا وأقيم مع عائلتي في عمارة شمس، وبكل تواضع أقول إنني كنت يومها فتى جميلا. أذكر أن اليوم كان يوم أحد، وكنت أذاكر دروسي مع صديقي كمال عبده، ودق جرس الباب فجأة وقمت لأفتح فوجدت بنتًا تكبرني قليلًا، أي أنها كانت في السادسة عشرة من عمرها، وكانت قصيرة القامة وممتلئة بعض الشيء." وتابع: قالت لي: "مدام إبراهيم عبده موجودة؟"، فقلت:"إنتي مين؟" لترد وتفاجئه برده: "أنا ميمي الأطرش"وعدت لأسألها: "ميمي الأطرش!!" فقالت:" أيوة.. ميمي الأطرش بنت فريد الأطرش" وسمحت لها للدخول، وانفردت أنا بصديقي كمال عبده لأسأله:"هل أنجب فريد الاطرش هذه الفتاة.. ومن مين؟"، فأجابني: "من سامية جمال، فقلت له: أنا متأكد أن فريد لم يتزوج سامية جمال.. ولا هو أنجب منها.:راحت ميمي تبكي وقالت: "أنتم تستغربون أن أكون ابنة فريد الأطرش..أيوة.. أنا ابنته.. نعم.. أنا ابنته، لكنهم يُرغمونني على أن أقول إنني أخته" ودفعنا الفضول إلى سؤالها: "مَن هم الذين يرغمونك؟" فردت: "عمي."وختم صبري كلامة وقال: "ولم تقل أي عم، بل انقطعت وراحت تبكي بحرقة وألم، ولم نعد ندري ماذا نفعل، وأنقذنا من حيرتنا دخول السيدة أم كمال حرم الدكتور إبراهيم عبده التي ما إن رأت ميمي حتى أخذتها بالأحضان والقبلات، ثم أخذتها للغرفة المجاورة حيث دار بينهما حديث هامس، ثم أمسكت أم كمال سماعة التليفون وتهادى صوتها وهي تقول: "مش معقول.. لأ.. حرام.. لازم تيجي يا فريد.. البنت بتهدد بالانتحار.. طيب أنا هأستضيف البنت عندي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسريب الصورة الوحيدة لإبنة فريد الاطرش التي لم يعترف بها.. ووقع بحبها هذا الممثل !،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار