تجديد حبس شقيقين 15 يوماً لشروعهم فى قتل قهوجى بالخصوص
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:01:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تجديد حبس شقيقين 15 يوماً لشروعهم فى قتل قهوجى بالخصوص، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جدد قاضى المعارضات بمحكمة الخصوص الجزئية بمحافظة القليوبية، حبس شقيقين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لشروعهم فى قتل قهوجى بسب الخلاف على ثمن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


جدد قاضى المعارضات بمحكمة الخصوص الجزئية بمحافظة القليوبية، حبس شقيقين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لشروعهم فى قتل قهوجى بسب الخلاف على ثمن الحلاقة، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الدمرداش بالقاهرة، باستقبال شخص مصاب بجروح قطعية بالوجه، وجرى حجزه للعلاج.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين إصابة "و ح خ"، 44 سنة، قهوجي، مقيم السلام بالقاهرة، بجروح قطعية بالوجه، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين "ر س خ"، 34 سنة، حلاق، وشقيقه "م س خ"، 33 سنة، سباك، ومقيمان دائرة القسم، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وتدخل الثاني لمناصرة شقيقه وأحدثوا إصابة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض "كتر".

وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجديد حبس شقيقين 15 يوماً لشروعهم فى قتل قهوجى بالخصوص،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار