عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:56:31+03:00

اخبارالمنوعات، محمية كونجولي في إفريقيا الوسطى وطالبت بفدية مالية كبيرة مقابل .،عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


محمية كونجولي في إفريقيا الوسطى وطالبت بفدية مالية كبيرة مقابل إعادتهم سالمين إلى المحمية.

وللتأكيد على جديتها أرسلت العصابة مقاطع فيديو إلى ملجأ في إفريقيا الوسطى، للتأكيد أن القرود لا تزال على قيد الحياة، إلا أنها هددت بقطع رؤوسهم إذا لم يتم تلبية مطالبهم.

وتظهر اللقطات التي نشرها الخاطفون اثنين من القرود، يتسلقان أثاثا مقلوبا، بينما تم ربط ذراعي القرد الثالث الذي يدعى مونجا، البالغ من العمر خمس سنوات، فوق رأسه في غرفة من الطوب.

وذكرت المعلومات أن القرد سيزار، متواجد في الملجأ فقط منذ بضعة أسابيع بعد أن تم إنقاذه من السوق، ونقله إلى الملجأ في رحلة استغرقت ثلاثة أيام من القيادة على ظهر دراجة نارية ورحلتي طيران.

وأكد آدامز كاسينجا، والذي يحقق في جرائم الحياة البرية ومحاكمتها: "هذه هي المرة الأولى ليس فقط في إفريقيا ولكن في العالم التي أسمع فيها عن مثل هذه واقعة الاختطاف الغريبة على مدار 18 عاما من العمل"، كاشفا أنه "بالإضافة إلى القردة فقد هددت العصابة بخطف أطفالي وزوجتي".

من جانبه، علق مؤسس ملجأ القرود، فرانك شانتيرو عن اللقطات قائلا: "الحيوانات مرعوبة بشكل كبير، ونعمل حاليا مع وكالات إنفاذ القانون لمحاولة تحديد مكان الـ 3 قرود شمبانزي وضمان عودتهم بأمان".

بقيمة 171 مليون جنيه إسترليني.. بريطاني يفوز بجائزة العمر

الكلمات الدالة : القرود محمية كونجولي جرائم الحياة البرية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم