على طريقة محمود حمادة أسماء جديدة تحلم بالتألق في ودية ليبيريا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:52:05+03:00

اخبار الرياضة، 10 46 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 محمود حمادة لاعب فاركو والمنتخب .،على طريقة محمود حمادة أسماء جديدة تحلم بالتألق في ودية ليبيريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلى طريقة محمود حمادة.. أسماء جديدة تحلم بالتألق في ودية ليبيريافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:46 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

محمود حمادة لاعب فاركو والمنتخب

24 ساعة تفصل المنتخب الوطني الأول عن الظهور الثاني له تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، في ودية ليبيريا المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء، باستاد الإسكندرية، في إطار المواجهات الودية التي تقام خلال فترة التوقف الحالية.

المنتخب يفوز على النجير في أول ظهور تحت قيادة فيتوريا 

فيتوريا، حقق الفراعنة الفوز على النيجر بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها مصطفى محمد، ومحمد صلاح هدفين، في لقاء ودي أقيم يوم الجمعة الماضي، ويسعى لمواصلة الانتصارات خلال ودية ليبيريا.

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز الأسماء التي تحلم بالتألق مع فيتوريا، على طريقة محمود حمادة، لاعب وسط فاركو، الذي شارك في ودية النيجر الأخيرة بشكل أساسي وظهر بشكل مميز، لاسيما أن ودية ليبيريا ستشهد غياب الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح، بسبب منح راحة للثنائي الأول وإصابة الثالث.

عبد الرحمن مجدي وإسلام عيسى ينتظران فرصة 

عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، الحصول على فرصة للمشاركة خلال ودية ليبيريا، على أمل إثبات نفسه على المستوى الدولي، والأمر ذاته بالنسبة للاعب بيراميدز إسلام عيسى؛ إذ يأمل الثنائي في المشاركة بمركز الجناح الأيمن لتعويض غياب محمد صلاح عن ودية ليبيريا.

                     عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب 

مروان حمدي ينتظر المشاركة في مركز المهاجم الصريح

وينتظر مروان حمدي، مهاجم المنتخب، المنتقل مؤخرا لصفوف المصري، الحصول على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي لودية ليبيريا، خاصة بعد مغادرة مصطفى محمد، المهاجم الأساسي، لمعسكر الفراعنة، ويرغب في استغلال تلك الفرصة حتى يثبت قدراته للبرتغالي فيتوريا.

                         مروان حمدي لاعب المنتخب 

محمد إبراهيم يحلم بفرصة مع المنتخب 

ويأمل محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا في الحصول على فرصة في ودية ليبيريا، حتى يثبت أقدامه مع المنتخب في المعسكرات المقبلة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل على طريقة محمود حمادة.. أسماء جديدة تحلم بالتألق في ودية ليبيريا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار