ميسي مبابي لاعب متكامل وسيكون بين الأفضل في العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:52:05+03:00

اخبار الرياضة، 10 46 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 كيليان مبابي لاعب باريس سان .،ميسي مبابي لاعب متكامل وسيكون بين الأفضل في العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميسي: مبابي لاعب متكامل وسيكون بين الأفضل في العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:46 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

كيليان مبابي لاعب

علق ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على القدرات التي يتمتع بها زميله كيليان مبابي، في المواجهات الثنائية أمام الخصوم، منذ بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري الفرنسي ودوري

ميسي: مبابي لاعب مختلف وقوي للغاية في المواجهات الثنائية

مبابي لاعب مختلف للغاية، ووحش قوي للغاية في المواجهات الثنائية من وجهة نظري، خلال مباريات الدوري الفرنسي ودوري الأبطال».

وأوضح قائد المنتخب الأرجنتيني: «يذهب كيليان مبابي إلى المساحات الخالية، وهو سريع للغاية في الملعب، ويسجل الكثير من الأهداف من أي فرصة».

وشدد النجم الأرجنتيني، على أن «مبابي لاعب متكامل، وإضافة قوية للفريق، وقد أثبت ذلك لعدة سنوات، وفي السنوات المقبلة سيكون بالتأكيد من بين الأفضل في العالم». 

باريس سان جيرمان يتصدر الدوري الفرنسي 

باريس سان جيرمان على صدارة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023 برصيد 22 نقطة، جمعها من 8 مباريات، بعدما حقق الفوز في 7 لقاءات، ووقع في فخ الهزيمة خلال مواجهة وحيدة.

وكانت آخر مواجهة خاضها فريق باريس سان جيرمان قبل فترة التوقف الدولي أمام نظيره ليون، وانتهت لصالح الفريق الباريسي بهدف دون رد، سجله ليونيل ميسي في الدقيقة الخامسة.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة منافسه نيس، يوم السبت المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي: مبابي لاعب متكامل وسيكون بين الأفضل في العالم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار