مأساة صادمة مقتل وإصابة 26 في إطلاق نار بمدرسة روسية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:45:49+03:00

عربي ودولي، ت + ت الحجم الطبيعي قتل ستة أشخاص على الأقل وأصيب نحو 20 جريحا في إطلاق نار .،مأساة صادمة مقتل وإصابة 26 في إطلاق نار بمدرسة روسية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمأساة صادمة.. مقتل وإصابة 26 في إطلاق نار بمدرسة روسية .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

قتل ستة أشخاص على الأقل وأصيب نحو 20 جريحا في إطلاق نار في مدرسة روسية بينهم أطفال، فيما انتحر منفذ العملية.

وأكدت وزارة الداخلية الروسية مقتل 6 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث إطلاق نار وقع بمدرسة في مدينة إيجيفسك الروسية، وقد انتحر الرجل الذي أطلق النار على المدرسة.

#مأساة صادمة.. مقتل وإصابة 26 في إطلاق #نار في #مدرسة #روسية .. فيديوhttps://t.co/PfTZqRTr2r#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/EMJxzeEEhM

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) September 26, 2022

وكان حادث إطلاق نار في المدرسة رقم 88 بمدينة إيجيفسك الروسية، قد وقع صباح اليوم، حيث وردت مكالمات إلى وزارة الداخلية في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت موسكو اليوم الاثنين، 26 سبتمبر، بينما أفاد شهود عيان بسماع أصوات إطلاق نار من مدرسة بشارع بوشكينسكايا، وهروب الناس من المبنى، بحسب وكالة روسيا اليوم.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مأساة صادمة.. مقتل وإصابة 26 في إطلاق نار بمدرسة روسية .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار