بعد تصدرها للتريند أبرز المعلومات والمحطات في حياة سوسن بدر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:44:19+03:00

اخبار الفن، تصدرت الفنانة سوسن بدر تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد حلقتها مع الإعلامي عمرو .،بعد تصدرها للتريند أبرز المعلومات والمحطات في حياة سوسن بدر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدرها للتريند.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة سوسن بدرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الفنانة سوسن بدر تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد حلقتها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على شاشة تليفزيون قناة "الحياة" والتي حلت به كضيفة تحدثت خلاله عن أسرار من حياتها الشخصية والمهنية الفنية وغيرها وفي السطور التالية يرصد " " أبرز المعلومات والمحطات في حياة سوسن بدر.

معلومات حول الفنانة سوسن بدر

سوسن بدر هي ممثلة مصرية واسم ولادتها الحقيقي هو سوزان أحمد بدر الدين أبو طالب، ولدت سوسن بدر في 12 من نوڤمبر عام 1957م، ووالدتها الفنانة آمال سالم، ولديها ابنة تسمى ياسمين أسامة أبو طالب، ودرست سوسن بدر في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتزوجت من فريد المرشدي.

بداية المشوار الفني لـ سوسن بدر

تحدثت الفنانة سوسن بدر خلال حلقتها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" عن بداية مشوارها الفني بدءً من تركها لكلية العلوم حيث قالت: "أنا دخلت كلية العلوم ووالدي كان يرفض دخولي مجال الفن والتحقت بمعهد التمثيل، ودخلت كلية العلوم لمدة 48 ساعة، ولم أكمل دراسة بها، والتحقت بمعهد التمثيل ونجحت وكانت لجنة مكونة من جلال الشرقاوي وسعد أردش، سناء شافع وغيرهم من القامات الفنية" وتحدثت عن صوتها أثناء دراستها في المعهد حيث قالت: "صوتي كان رفيع جدا أثناء المعهد، والتحقت بمعهد الكونسرفاتوار، ووالدي لم يكن يعلم ويعتقد إني في كلية العلوم، ولم يعرف إلا عندما شاهدني بمسلسل أحلام الفتى الطائر مع النجم عادل إمام"، حيث بدأت سنوات نشاطها الفني منذ عام 1976 وحتى الآن.

بداية حياة سوسن بدر بالمانيكان

تحدثت سوسن بدر خلال حلقتها مع عمرو الليثي عن بداياتها قائلة: "بدأت حياتي مانيكان وقامت بتدريبي الفنانة الرائعة رجاء الجداوي وذهبت إلى المسابقة ومدام رجاء كانت في لجنة التحكيم وكنت مبهورة بيها" وأضافت سوسن بدر أن تعلمت الكثير من الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي واستفادت كثيرا من تلك التجربة واستمرت بها قرابة العام ونص.

خصام والد سوسن بدر بعد علمه بإلتحاقها بالتمثيل وما موقفها

تحدثت الفنانة سوسن بدر خلال حلقتها مع الإعلامي عمرو الليثي عن خصام والدها لها بعد علمه بإلتحاقها بالتمثيل وترك كلية العلوم وقالت: "والدي خاصمني عندما علم بإنني التحقت بالتمثيل وتركت كلية العلوم وعلى الرغم إن أمي ممثلة وكنت أحب والدي بشدة وتأثرت جدا بوالدي، وتعلمت من والدتي المهنية في العمل" وأضافت بأن خصامه لها كان شيئا مؤلما عليها لأنها كانت تحبه كثيرا وكانت أكبر أخواتها ودائما ما يفتخر بها وعاقبها بالخصام وأنه لم يعاقبها أبدا بالضرب طيلة حياتها.

سوسن بدر 

من هي الفنانة والدة سوسن بدر

تعد الفنانة آمال سالم هي والدة الفنانة سوسن بدر والتي عملت خلال مسرحية "ريا وسكينة" وأصيبت بمرض الزهايمر بعدها وعلمتها والدتها أن الفنان يعني إحترام الشخص ومواعيد وإحترام الآخر.

آخر أعمال الفنانة سوسن بدر السينمائية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو "الدعوة عامة" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن توتا وأسماء أبو اليزيد، ودينا، سوسن بدر، وعدد كبير آخر من النجوم والفنانين والفيلم من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج وائل فرج، والذي حقق إيرادات عالية خلال فترة عرضه في دور العرض السينمائية.

آخر أعمال سوسن بدر الدرامية

سوسن بدر ورمضان 2023

شاركت الفنانة سوسن بدر في بطولة "بابا المجال" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023، بطولة الفنان مصطفى شعبان ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

سوسن بدر 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها للتريند.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة سوسن بدر،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار