بـ14 مليار مشاهدة One Championship أسرع الشركات الرياضية الرقمية نموًا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:44:16+03:00

اخبارالمنوعات، انتشرت معارك الرياضات القتالية في كل مكان عبر العديد من منصات التقنية، واكتسبت .،بـ14 مليار مشاهدة One Championship أسرع الشركات الرياضية الرقمية نموًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبـ14 مليار مشاهدة.. One Championship أسرع الشركات الرياضية الرقمية نموًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتشرت معارك الرياضات القتالية في كل مكان عبر العديد من منصات التقنية، واكتسبت انتشارًا عالميًا بفضل تزايد أعداد المشاهدين، خاصة في تلك الفترة التي شهدت إلتزاما بالبقاء في المنزل أثناء جائحة COVID-19.

وفي هذا الإطار، من المتوقع أن تصل شركة «ون تشامبيون شيب» One Championship المروجة لفنون القتال المختلطة في سنغافورة إلى الربحية في غضون سنوات قليلة، على الرغم من أن رئيس المجموعة «تيه هوا فونج» أشار إلى أن الشركة لا تزال تعطي الأولوية لمزيد من الاستثمارات لتعزيز مكانتها العالمية خارج آسيا وفقا لـ«نيكي آسيا» الياباني.

One Championship تركز على التوسعات الخارجية

وباعتبارها واحدة من أسرع الشركات الرياضية الرقمية نموًا، مع ما يصل إلى 14 مليار مشاهدة على مستوى العالم العام الماضي عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي - لا تزال «ون تشامبيون شيب» One Championship تركز على الاستثمار في التوسعات الخارجية في أمريكا الشمالية، ولا سيما الولايات المتحدة، حيث بطولة «ألتيمات فيتنج» (UFC) لها قوة.

وأعرب «فونج» في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، عن ثقته من أن نموذج أعمال شركته «مربح بطبيعته»، مضيفًا أن «الإيرادات ستنمو بسرعة كبيرة» بمجرد أن تتمتع الشركة بشهرة قوية للعلامة التجارية والمحتوى الذي يجذب المشاهدين في الأسواق الخارجية أيضًا.

وقامت «ون تشامبيون شيب» التي تأسست عام 2011، بتوسيع مصادر إيراداتها الرقمية مثل حقوق الوسائط والرعاية، والتي تمثل الآن أكثر من نصف إجمالي إيراداتها.

One Championship أكبر من UFC

ومنذ أواخر التسعينيات، شهدت الرياضات القتالية ارتفاعًا وهبوطًا، إذ شهدت آسيا وصول لعبة الكيك بوكسينج المحترفة اليابانية إلى ذروتها، تليها علامة برايد للفنون القتالية المختلطة، والتي كانت في وقت من الأوقات واحدة من أكبر المتنافسين على UFC.

لكن إحدى البطولات شهدت إمكانات جنوب شرق آسيا، بثقافتها التقليدية الغنية بفنون الدفاع عن النفس - من «مواي تاي» أو «سيلات ملايو» في ماليزيا أو «إسكريما» الفلبينية أو «»ليثوي في ميانمار.

وبصرف النظر عن فنون الدفاع عن النفس المختلطة، تتميز «ون تشامبيون شيب» One Championship بالمواي تاي، وملاكمة التقديم، والملاكمة البورمية، مما يجعلها منصة أكبر من UFC من حيث عدد التخصصات.

الاختراق السريع للهواتف الذكية

وبينما كان على المروجين الآسيويين السابقين الاعتماد على البث التلفزيوني، استفادت «ون تشامبيون شيب» من الاختراق السريع للهواتف الذكية في المنطقة.

و قال فونج: «في الماضي، كان الأمر كله يتعلق بشبكات التلفزيون ومحطات التلفزيون.. أصبح اللاعبون الرقميون في أعلى مستوى في اللعبة.»

وأضاف: تعمل One Championship على توسيع مصادر إيراداتها الإعلامية والرقمية مثل حقوق وسائل الإعلام والرعاية، والتي تمثل الآن أكثر من نصف إجمالي إيراداتها.

ورأى فونج، أن سنوات جائحة كوفيد -19 جلبت مزيجًا من «الخير والشر». أثر غياب الأحداث الحية على مبيعات التذاكر ورسوم الاستضافة، والتي تعد من مصادر الدخل الرئيسية.

2021 عام قياسي للإيرادات

ومع ذلك، قال «فونج» إن عام 2021 تحول إلى «عام قياسي» للإيرادات، حيث تمكنت شركته من الحصول على نسبة مشاهدة أوسع ورسوم الترخيص.

وفقًا لتقرير «نيلسن» الصادر في أبريل، احتلت «ون تشامبيون شيب» One Championship المرتبة الثانية بشكل عام في نسبة المشاهدة الرقمية للممتلكات الرياضية العالمية، بعد الاتحاد الوطني لكرة السلة مباشرةً.

في أبريل، أعلنت الشركة عن صفقة توزيع مدتها خمس سنوات مع Amazon Prime Video لبث أحداث مباشرة للأسواق الأمريكية والكندية.

وقال فونج: «كلما شاهدنا المزيد من الناس، زاد معرفتهم بالعلامة التجارية، وأصبحنا نكتسب معجبين جددًا في أكبر سوق رياضي في العالم، ونحن نهدف إلى إقامة أحداث حية فعلية في الولايات المتحدة العام المقبل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ14 مليار مشاهدة.. One Championship أسرع الشركات الرياضية الرقمية نموًا،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار