الزمالك ضد فلامبو البورندى موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات التي تنقلها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:33:25+03:00

اخبار الرياضة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير .،الزمالك ضد فلامبو البورندى موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات التي تنقلها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك ضد فلامبو البورندى.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات التي تنقلهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فلامبو البوروندي، في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح فرسان ميت عقبة في بلوغ دور الـ32، عقب إقصاء إيليكت سبورت التشادي، من دور الـ64 التمهيدي للبطولة، بنتيجة أربعة أهداف دون رد بمجموع المباراتين.

فيما نجح فريق فلامبو البورندى في التأهل إلى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاحه في إقصاء نظيره الاتحاد الليبي من دور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا.

- موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو البورندي

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فلامبو البورندي بدور الـ 32، في مباراة الذهاب أحد أيام 7 و8 و9 من شهر  أكتوبر المقبل، بتنزانيا، لأن كاف لم يعتمد ملاعب بوروندي،  فيما تقام مباراة العودة أحد أيام 14 و15و 16 أكتوبر بالقاهرة.

-التشكيل المتوقع للزمالك أمام فلامبو البورندي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - إمام عاشور - سيد عبد الله " نيمار " - إبراهيما نداي  - أحمد سيد " زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

القناة الناقلة للمباراة

وتُنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا على قناة بي إن سبورتس القطرية ولكن من دور المجموعات فقط، أما في الأدوار التمهيدية سيتم نقلها على القناة الخاصة بمستضيف كل مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك ضد فلامبو البورندى.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات التي تنقلها،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار