موعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج والقنوات الناقلة لها عبر أسترا سات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:33:25+03:00

اخبار الرياضة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره فريق برايتون يوم السبت .،موعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج والقنوات الناقلة لها عبر أسترا سات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج والقنوات الناقلة لها عبر أسترا ساتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره فريق برايتون يوم السبت القادم في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

وتنطلق صافرة بداية المباراة عصر يوم السبت القادم عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت ، على ملعب أنفيلد.

وكانت مباراة فريق ليفربول أمام نظيره فريق تشيلسي قد تأجلت في الجولة السابعة بسبب عدم وجود قوة كافية من أجل تأمين المباراة بسبب وفاة ملكة بريطانيا.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق برايتون المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول ضد نظيره فريق برايتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وبالتحديد قناة beIN sports HD 1 premium. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج والقنوات الناقلة لها عبر أسترا سات،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار