برشلونة يصر على ضم برناردو سيلفا الصيف المقبل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:28:17+03:00

اخبار الرياضة، وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن برشلونة مصمم على التعاقد مع البرتغالى .،برشلونة يصر على ضم برناردو سيلفا الصيف المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة يصر على ضم برناردو سيلفا الصيف المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن مصمم على التعاقد مع البرتغالى برناردو سيلفا الصيف المقبل بعد فشل ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بسبب تمسك بلاعبه.

ونفى الدولي البرتغالي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ما تردد عن رغبته في الرحيل عن حامل لقب الممتاز، مؤكدا أنه فى كامل تركيزه مع الفريق وسيكمل مشواره فى ملعب الاتحاد.

ويعتبر سيلفا 28 عامًا جزءًا أساسيا من خطط بيب جوارديولا بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بينما كانت كافة الأطراف قد اتفقت على صعوبة تعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يصر على ضم برناردو سيلفا الصيف المقبل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار