الإصابة تبعد نجم النصر عن كلاسيكو الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:20:02+03:00

اخبار الرياضة، سعودي 360 8211; يفقد فريق النصر خدمات أحد لاعبيه البارزين أمام .،الإصابة تبعد نجم النصر عن كلاسيكو الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإصابة تبعد نجم النصر عن كلاسيكو الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعودي 360 – يفقد فريق خدمات أحد لاعبيه البارزين أمام الاتحاد في لقاء الكلاسيكو المرتقب، والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل 2 أكتوبر في الرياض. ويلتقي النصر مع ضيفه الاتحاد في العاصمة الرياض، يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي. عبدالفتاح عسيري يغيب 3 أسابيع عن النصر وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن الفحوص الطبيبة قد أثبتت إصابة عبدالفتاح عسيري لاعب وسط النصر في عضلة السمانة. وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن عسيري يحتاج للعلاج والتأهيل لمدة تصل لنحو 3 أسابيع قادمة. ويغيب عبدالفتاح عسيري بشكل مؤكد عن مباريات النصر القادمة ضد فرق الاتحاد وأبها والعدالة والفيحاء في الجولات الـ5 و6 و7 و8 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. فيما يخوض النصر مباراته القادمة ضد الاتحاد على استاد “مرسول بارك”، يوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت . ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، ويتواجد النصر بالمركز الرابع ومعه في رصيده 9 نقاط بعد مرور 4 جولات. شاهد أيضاً:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإصابة تبعد نجم النصر عن كلاسيكو الاتحاد،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار