تقارير تكشف خطة ريال مدريد لتجهيز كريم بنزيما لكأس العالم قطر 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:12:46+03:00

اخبار الرياضة، 10 09 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 كريم بنزيما لاعب ريال مدريد .،تقارير تكشف خطة ريال مدريد لتجهيز كريم بنزيما لكأس العالم قطر 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير تكشف خطة ريال مدريد لتجهيز كريم بنزيما لكأس العالم قطر 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:09 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

حرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على وضع خطة خاصة من أجل تجهيز كريم بنزيما، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد أن ابعتد الفرنسي عن مباريات الملكي إثر تعرضه للإصابة في الركبة.

خطة ريال مدريد لتجهيز كريم بنزيما لكأس العالم قطر 2022

أنشيلوتي وضع خطة لتجهيز كريم بنزيما للعودة خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى المشاركة في نهائيات كأس العالم، المقرر أن تكون في قطر 2022 بأفضل حالة.

وأوضح التقرير: «لا يريد مدرب الملكي التعجيل في عودة المهاجم الفرنسي، رغم أن الإصابة التي يعاني منها ليست خطيرة لتتسبب في غيابه لفترة طويلة، ويريد أنشيلوتي أن يتخذ بعض الاحتياطات على طريق عودة بنزيما للمشاركة في المواجهات، دون حدوث أي خطورة له».

وأشار التقرير إلى أن «أنشيلوتي يفضل أن يخضع بنزيما لبعض الجلسات التدريبية المنفردة خلال فترة التوقف الدولي الجارية، بدلا من الانضمام إلى مجموعة اللاعبين غير الدوليين».

وتابع: «سوف يستمر كريم بنزيما في تنفيذ الجلسات الفردية لمدة أسبوع إضافي، على أن يتم زيادة الأحمال البدنية بداية من الأسبوع المقبل».

خطة أنشيلوتي لعودة بنزيما

بنزيما جاهزا لخوض مباراة شاختار دونتسيك في بطولة دوري ، ثم لقاء الكلاسيكو أمام في بطولة الدوري الإسباني.

ولفت إلى أن أنشيلوتي يرى أيضًا أن الـ5 أسابيع التالية لعودة بنزيما من الإصابة ومشاركته في اللقاءات ستكون كافية لتهيئته للمشاركة في نهائيات كأس العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير تكشف خطة ريال مدريد لتجهيز كريم بنزيما لكأس العالم قطر 2022،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار