ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:12:46+03:00

اخبار الفن، السوسنة تعرض مسلسل ستيلتو للكثير من الانتقادات بسبب بعض المشاهد التي وصفت بالجريئة .،مشهد حميمي على السرير في مسلسل سوري يضج المواقع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشهد حميمي على السرير في مسلسل سوري يضج المواقعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة - تعرض ستيلتو للكثير من الانتقادات بسبب بعض المشاهد التي وصفت بالجريئة ولا تليق بعمل عربي تحضره كافة أفراد الاسرة، ومن بين هذه المشاهد التي أثارت الضجة مؤخرا، مشهد في الحلقة 15 والذي جمع بين اثنين من أبطال العمل، كارلوس عازار وريتا حرب.

ويجسد الفنانين دور الزوجين في العمل، حيث جمعتهما لقطة رومانسية حميمية، وقبلة جريئة على السرير قبل أن يخلدا إلى النوم، ما عرضهما للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين، الذين اعتبروا المشهد منافياً للعادات والتقاليد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها مسلسل ستيلتو للانتقادات والهجوم من قبل الجمهور، أبرزهم كانت الفنانة السورية شهد برمدا التي انتقدت بعض مشاهد العمل، مشيرة انه لا يشبه تقاليد المجتمع الشرقي.

ومن بين المشاهد التي انتقدتها شهد، ظهور الطفلة ليا عندما كانت تعاتب والدتها لأنها لم تخبرها بخيانة والدتها، حيث ان الألفاظ التي استخدمتها الطفلة غير لائقة، وتعلم الأطفال التكبر على أهلهم ومعاملتهم بطريقة سيئة.

كما أبدى الكثير من المتابعين استيائهم بسبب تمثيل النسخة التركية دون تغيير او مراعاة اختلاف المجتمع وتقاليده، بالاضافة الى مشاهد والرفاهية المبالغ فيها والتي تتعارض مع أجواء المجتمع الشرقي، بحسب وصفهم.

مسلسل ستيليتو عمل سوري لبناني مشترك، مقتبس عن المسلسل التركي جرائم صغيرة، يتميز العمل بأحداثه الغامضة والمشوقة، يشارك في المسلسل نخبة من اشهر النجوم، منهم: قيس الشيخ نجيب، نور علي، كاريس بشار، ندى ابي فرحات، وغيرهم.

تدور احداث المسلسل حول مجموعة من الصديقات يلتقين في حفلة، لكنها تتحول لفاجعة بعد سقوط جثة من بناء مرتفع، لتبدأ الأحداث المشوقة والمعقدة.

إقرأ أيضا: 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشهد حميمي على السرير في مسلسل سوري يضج المواقع،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار