قصة صور أكرم توفيق يبحث عن استعادة البريق فى موسم 2022 2023
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:12:15+03:00

اخبار الرياضة، يطمح أكرم توفيق لاعب النادى الأهلى فى استعادة البريق مجددًا مع القلعة الحمراء فى موسم .،قصة صور أكرم توفيق يبحث عن استعادة البريق فى موسم 2022 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصة صور.. أكرم توفيق يبحث عن استعادة "البريق" فى موسم 2022/2023 في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يطمح أكرم توفيق لاعب النادى الأهلى فى استعادة البريق مجددًا مع القلعة الحمراء فى موسم 2022/2023، فى ظل تعافيه من إصابة الرباط الصليبى. 

ويمتلك أكرم توفيق إمكانيات تمكنه من العودة سريعًا بفعل خبراته، خاصة أنه لاعب مهارى ولديه قوة فى المستطيل الأخضر.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على الاستعانة بأكرم توفيق لاعب الفريق في المباريات الودية التي سيخوضها المارد الأحمر خلال سبتمبر الجاري من أجل رفع لياقة اللاعب البدنية ومعرفة قدرته على المشاركة في المباريات الرسمية التي يستهلها الفريق في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بمواجهة قارية بدور الـ32 للنسخة الجديدة بدوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من الجيش الرواندي واتحاد المنستير التونسي في الدور التمهيدي للبطولة القارية.

ويرغب المدرب السويسري الجديد للأهلي في تجربة أكرم توفيق ولاعبين أخرين مُصابين من أجل التعرف على فرص مشاركتهم مع الأهلي في الموسم الجديد محليًا وقاريًا.

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب أكرم توفيق فى الصور التالية :



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة صور.. أكرم توفيق يبحث عن استعادة "البريق" فى موسم 2022/2023 ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار