زعيم حزب النصر يعلق على “رحيل وزير الداخلية”
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:05:58+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; قال رئيس حزب النصر في تركيا، أوميت أوزداغ، إنه لا يبدو .،زعيم حزب النصر يعلق على “رحيل وزير الداخلية”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزعيم حزب النصر يعلق على “رحيل وزير الداخلية”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – قال رئيس حزب في تركيا، أوميت أوزداغ، إنه لا يبدو أنه من الممكن إقالة وزير الداخلية، سليمان صويلو، من منصبه.

وأوضح أوزداغ في تغريدة له أن صويلو يتمتع بقوة كبيرة في الحكومة وداخل حزب العدالة والتنمية الحاكم، ولا يبدو أنه من الممكن إقالة سليمان صويلو.

وأضاف أوزداغ: “صويلو قوي ليس فقط في وزارة الداخلية ولكن أيضًا في العديد من الوزارات، بما في ذلك وزارة العدل. أيضًا، في اليوم الذي انتشر فيه خبر استقالته، رأيت أنه كان لديه مناصرين متعصبين بين نواب حزب العدالة والتنمية، أرشيفه هو أعظم نقاط قوته”.

كان القيادي بحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، شامل طيار، زعم أن وزير الداخلية، سليمان صويلو، وهو نائب رئيس الحزب الحاكم، سيعتزل العمل السياسي.

أضاف قائلا: “صديقي العزيز -صويلو- دائما ما يخبرني في أحاديثنا أن هدفه السياسي الوحيد هو إعادة انتخاب أردوغان من ثم سيعتزل العمل السياسي برمته”.

وكان الصحفي هادي أوزيشيك، وهو أحد الشخصيات المقربة لصويلو، قد زعم أن وزير الداخلية سيعتزل العمل السياسي بعد فوز أردوغان بالانتخابات المقبلة في عام 2023.

هذا وارتبط اسم صويلو مؤخرا بالتسريبات التي نشرها زعيم المافيا التركي، سادات بكر، بشأن مسؤولين حكوميين وسياسيين أتراك، كما أنها أثارت سخط الرأي العام بسلوكه تجاه المعارضة.

زعيم حزب النصر يعلق على “رحيل وزير الداخلية” جريدة زمان التركية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زعيم حزب النصر يعلق على “رحيل وزير الداخلية”،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار