كامالا هاريس وكيشيدا يبحثان التطورات في تايوان
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T09:36:02+03:00

عربي ودولي، قال مسؤول من الإدارة الأمريكية اليوم الاثنين، وهو على متن طائرة الرئاسة الأمريكية .،كامالا هاريس وكيشيدا يبحثان التطورات في تايوان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكامالا هاريس وكيشيدا يبحثان التطورات في تايوانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال مسؤول من الإدارة الأمريكية اليوم الاثنين، وهو على متن طائرة الرئاسة الأمريكية الثانية إن نائبة الرئيس كامالا هاريس ورئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا سيناقشان شراكة في قضايا تايوان الأمنية. وأبلغ المسؤول الصحافيين أن واشنطن ترحب بزيادة القوة العسكرية لليابان ودورها الأمني. ومن المقرر أن تشارك هاريس في جنازة رئيس الوزراء الياباني السابق شينزو آبي غدا الثلاثاء بعد إجراء المحادثات مع كيشيدا اليوم الاثنين. 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كامالا هاريس وكيشيدا يبحثان التطورات في تايوان،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار