المنتخب الأولمبي يواجه بنين وديا اليوم والجهاز الطبي يحسم مصير ميسي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T09:00:10+03:00

اخبار الرياضة، 08 55 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 المنتخب الأولمبي .،المنتخب الأولمبي يواجه بنين وديا اليوم والجهاز الطبي يحسم مصير ميسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمنتخب الأولمبي يواجه بنين وديا اليوم.. والجهاز الطبي يحسم مصير «ميسي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:55 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

المنتخب الأولمبي

يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره بنين، في مباراة ودية ثانية، تقام في السادسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب حرس الحدود بالمكس، في إطار فترة التوقف الدولي الحالية، التي تخوض فيها المنتخبات مباريات ودية دولية، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ميكالي يعالج أخطاء الودية الأولى 

المنتخب الأولمبي ونظيره بنين، يوم الجمعة الماضي، وفرض فيها التعادل السلبي نفسه.

وتأتي تلك الوديات في إطار استعدادات منتخب الفراعنة لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بنين، في الودية الثانية.

البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

الجهاز الطبي يحسم مصير مصطفى سعد 

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي، مصير مشاركة مصطفى سعد الشهير بميسي، بعد تعرضه للإصابة بكدمة خلال ودية بنين الأولى، تسببت في خروجه مصابا بالشوط الأول.

                  مصطفى سعد لاعب الأهلي والمنتخب الأولمبي

ومن المنتظر أن يجري ميكالي، تعديلات في التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي، خلال ودية بنين الثانية، عن التشكيل الذي خاض الودية الأولى، نظرا لرغبته في الحكم على مستوى العديد من اللاعبين، قبل خوض المواجهات الرسمية، التي يأمل من خلالها في تحقيق الانتصارات حتى يتأهل منتخب الفراعنة لأولمبياد باريس 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب الأولمبي يواجه بنين وديا اليوم.. والجهاز الطبي يحسم مصير «ميسي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار