سموحة يواجه الأرثوذكسى الأردنى فى ربع نهائى البطولة العربية لسيدات السلة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T08:40:38+03:00

اخبار الرياضة، يلتقى فريق سيدات كرة السلة بنادى سموحة، اليوم الاثنين، مع الأرثوذكسى الأردنى فى .،سموحة يواجه الأرثوذكسى الأردنى فى ربع نهائى البطولة العربية لسيدات السلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يواجه الأرثوذكسى الأردنى فى ربع نهائى البطولة العربية لسيدات السلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقى فريق سيدات كرة السلة بنادى سموحة، اليوم الاثنين، مع الأرثوذكسى الأردنى فى منافسات ربع نهائى البطولة العربية التى تقام بتونس وتستمر حتى 28 سبتمبر.

وتأهل سموحة لربع النهائى بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز فى كل المباريات التى تم خوضها فى الدور التمهيدى.

ومن المقرر أن يلتقى كل من كوسيدار الجزائرى مع شباب الفحيص الأردنى، وبيروت اللبنانى مع الشارقة الإماراتى، وكذلك الأمل التونسى مع الثورة السورى.

وكان سموحة قد تغلب على كل من الشارقة الإماراتى، والأمل الرياضى التونسى، وشباب الفحيص الأردنى، ومقديشيو سيتى، والمدينة السطافية.

وتضم قائمة سيدات نادي سموحة في البطولة كلاً من ريم أسامة، آية فتح الله، مي حلوة، سما السيد، حنين أحمد، جنا مصطفى، ملك سامي، حبيبة لطفى، ملك عبدالقادر، إنجي صلاح، رنا حسن، والمحترفة الأمريكية شي كيلي ، وسييرا.

ويشارك في المجموعة الأولى كلًا من: الأمل الرياضي – الشارقة الرياضي – المدينة السطافية – شباب الفحيص – مقديشيو سيتي – سموحة.

فيما تضم المجموعة الثانية كلا من: بيروت اللبناني – الثورة السوري – الأرثوذكسي الأردني – الرياضي – كوسيدار الجزائري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يواجه الأرثوذكسى الأردنى فى ربع نهائى البطولة العربية لسيدات السلة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار