جورجيا ميلوني أول امرأة تقترب من رئاسة الوزراء في إيطاليا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T08:26:23+03:00

عربي ودولي، ت + ت الحجم الطبيعي  تستعد جورجيا ميلوني لتصبح أول امرأة تتولى رئاسة .،جورجيا ميلوني أول امرأة تقترب من رئاسة الوزراء في إيطاليا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجورجيا ميلوني أول امرأة تقترب من رئاسة الوزراء في إيطاليافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

 تستعد جورجيا ميلوني لتصبح أول امرأة تتولى رئاسة الوزراء في إيطاليا على رأس أكثر الحكومات يمينية منذ الحرب العالمية الثانية بعد أن قادت تحالفا محافظا للفوز في الانتخابات العامة التي جرت يوم أمس الأحد.

وأظهرت النتائج المؤقتة أن من المتوقع حصول التكتل اليميني على أغلبية قوية في مجلسي البرلمان مما قد يمنح إيطاليا فرصة نادرة للاستقرار السياسي بعد سنوات من الاضطرابات والتحالفات الهشة.

ولكن ميلوني وحلفاؤها يواجهون قائمة من التحديات الصعبة من بينها ارتفاع أسعار الطاقة والحرب في أوكرانيا وتجدد التباطؤ في ثالث أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.

وتعهدت ميلوني بدعم السياسة الغربية بشأن أوكرانيا.

وتحدثت ميلوني بلهجة تصالحية خلال الكلمة التي ألقت عند فوزها.

وقالت "إذا تم استدعاؤنا لحكم هذا الشعب فسوف نفعل ذلك من أجل جميع الإيطاليين بهدف توحيد الشعب وتمجيد ما يوحده وليس ما يفرقه. لن نخون ثقتكم".

وأشارت النتائج المؤقتة بعد فرز أكثر من نصف الأصوات إلى حصول حزب إخوة إيطاليا على 26 في المئة تقريبا ارتفاعًا من أربعة في المئة فقط في الانتخابات العامة السابقة في 2018 . وعلى النقيض من ذلك شهد حليف ميلوني الرئيسي ليلة كارثي مع حصول حزب الرابطة بزعامة ماتيو سالفيني على نحو تسعة في المئة من الأصوات بانخفاض عن أكثر من 17 في المئة قبل أربع سنوات وتفوق ميلوني عليه في جميع المناطق الشمالية التقليدية في الشمال.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جورجيا ميلوني أول امرأة تقترب من رئاسة الوزراء في إيطاليا،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار