أشرف قاسم لو الأمر بإيدي أشكر كل زملكاوي رفع اليافطة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T08:24:33+03:00

اخبار الرياضة، 08 15 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 أشرف قاسم .،أشرف قاسم لو الأمر بإيدي أشكر كل زملكاوي رفع اليافطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأشرف قاسم: لو الأمر بإيدي أشكر كل زملكاوي رفع «اليافطة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:15 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

أشرف قاسم

عبر أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، عن سعادته بهتاف جمهور الزمالك له، ورفع «يافطة» له خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إليكت سبورت التشادي، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إليكت سبورت عشان أشكره».

جمهور الزمالك يهتف لأشرف قاسم

جمهور الزمالك خلال مباراة الفريق أمام إليكت سبورت التشادي، على مؤازرة أشرف قاسم في مرضه، برفع لافتة له في مدرجات استاد القاهرة الدولي.

ورفع الجماهير لافتة مكتوب عليها: «برنس الكرة المصرية سلامتك».

إصابة أشرف قاسم بالتهاب في الأعصاب الطرفية

وكان أشرف قاسم قد أعلن في وقت سابقإصابته بالتهاب في الأعصاب الطرفية في مراحله الأولى، وهو مرض نادر، إلا أنه يخضع للعلاج في الفترة الحالية.

ولاقى «قاسم» خلال الفترة الماضية، دعمًا كبيرًا من جمهور القطبين للمرور من محنته الصحية، وزاره محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله بعد الإعلان عن مرضه.

وخضع نجم الزمالك السابق خلال شهر أغسطس الماضي، لجراحة في الركبة، بعد وجود بعض المشكلات التي عانى منها في مفصل الركبة، والتي تطلبت تدخل جراحي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف قاسم: لو الأمر بإيدي أشكر كل زملكاوي رفع «اليافطة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار