رئيس كوريا الجنوبية تقارير غير صحيحة أضرت بعلاقاتنا مع أمريكا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T08:20:43+03:00

عربي ودولي، قال رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، اليوم الإثنين، إن تقارير إعلامية غير صحيحة بشأن .،رئيس كوريا الجنوبية تقارير غير صحيحة أضرت بعلاقاتنا مع أمريكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس كوريا الجنوبية: تقارير غير صحيحة أضرت بعلاقاتنا مع أمريكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، اليوم الإثنين، إن تقارير إعلامية "غير صحيحة" بشأن تصريحاته تهدد بإلحاق ضرر بتحالف بلاده مع الولايات المتحدة بعد سماعه عبر مكبر صوت ميكرفون مفتوح يسب أعضاء الكونغرس خلال زيارته لنيويورك الأسبوع الماضي. وألقت سلسلة من الزلات والجدل بظلالها على أول جولة خارجية رئيسية ليون والتي شملت أيضاً بريطانيا وكندا مما أدى إلى تراجع شعبيته وتوجيه بعض أعضاء البرلمان حتى داخل حزبه انتقادات لاذعة له.

واتهم نواب المعارضة يون بإهانة بايدن وتلطيخ سمعة كوريا الجنوبية بعد أن نقلت وسائل إعلام محلية في البداية عن يون قوله إن بايدن سيشعر بالحرج إذا لم يوافق الكونجرس الأمريكي على مشروع قانون يتعلق بتمويل مبادرة عالمية.

ونفى السكرتير الصحفي كيم أون هاي المزاعم قائلا إن يون كان يشير إلى برلمان كوريا الجنوبية دون أن يذكر بايدن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس كوريا الجنوبية: تقارير غير صحيحة أضرت بعلاقاتنا مع أمريكا،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار